موقع خاص بالأندرويد متوافق مع جميع الاجهزة يمكنكم تحميله وتطويره مجاناً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



موقع من برمجتي خاص بالأندرويد متوافق مع جميع الاجهزة "Responsive Design" يمكنكم تحميله وتطويره مجاناً والاستفادة من اكواده ..
الموقع هو فقط عبارة عن تصميم يعني التطبيقات والالعاب التي فيه هي فقط لاظهار شكل الموقع عند اضافة تطبيقات والعاب اليه اي بمعني هي فقط مظهر "style" للموقع فانتم يجب عليكم تعديله واضافة تطبيقات والعاب اليه وايضا اخر الاخبار وربطه باكواد php او asp او ruby او اي لغة اخرى لكي يعمل الموقع باكثر تفاعليه مع الزوار ..

الموقع قم ببرمجته باستخدام :
  1. HTML5
  2. CSS3
  3. JavaScript
  4. Responsive Design with css

فهو موقع بسيط فقط احببت ان اشارككم اخر اعمالي الي قمت بها وكما قلت فهو بسيط جداا يمكنكم جعله اكثر تفاعليه مع الزائر عن طريق اضافة اليه اكواد php او اللغات التي ذكرتها في الاعلى لتجعلوا البحث اكثر سهوله فيه وايضا صفحة اتصل بنا و صفحة التطبيقات والالعاب واخر الاخبار ايضاً

صور من الموقع :
On Mobile

Main Page
  
Apps Page 
  
News Page 

Contact Page  

لمعاينة الموقع وتجربته من هنا :
اضغط هنا

لتحميل المشروع او الموقع وتطويره من هنا :
اضغط هنا 

اتمنى ان هذا المشروع البسيط جداا قد انال اعجابكم اصدقائي واخواني الكرام .. القاكم في مواضيع واعمال اخرى انشاءالله لاتنسى مشاركة الموضوع مع الاصدقاء والمهتمين ببرمجة الويب للاستفادة ايضا .. وايضا اعملوا لايك لصفحتي في الفيسبوك ليصلكم كل اخبارها لحظة بلحظة .. الى اللقاء.
موقع خاص بالأندرويد متوافق مع جميع الاجهزة يمكنكم تحميله وتطويره مجاناً موقع خاص بالأندرويد متوافق مع جميع الاجهزة يمكنكم تحميله وتطويره مجاناً Reviewed by Munaf Aqeel Mahdi on 12:40 PM Rating: 5

1 comment:

Powered by Blogger.